الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / تعرف على المحاور المرورية الجديدة بالزقازيق

تعرف على المحاور المرورية الجديدة بالزقازيق

الشرقية – إيمان مهنى

قررت إدارة مرور الشرقية، بالتنسيق مع رئاسة حي ثاني الزقازيق تغيير محاور مرورية لمناطق القومية وفلل الجامعة  ابتدأ من اليوم الأحد  وذلك لمنع التكدسات المرورية في تلك المناطق  وهي من الأحياء التجارية بها  المطاعم و الكافيهات والعيادات الطبية  يوجد بها العديد من الخدمات الأخري، ووضع علامات إرشاديه بالتحويلات الجديدة في جميع الاتجاهات، تركيب مطبات مسمارية في جميع التحويلات الجديدة لمنع عكس الاتجاه، إزالة جميع البلدورات والإعلانات واللوحات الإرشادية الموجودة بمنتصف الطريق والتي كانت تقسمه إلي اتجاهين في جميع المحاور والتحويلات المذكورة”.

وذكر البيان، انه تم تعديل بعض مداخل و مخارج منطقة ڤيلل الجامعة و شارع الاستاد وشارع طلبه عويضة من الغد الأحد ، علي أن يكون الدخول من شارع مسجد الفتح والمبره اتجاه واحد إلي منطقة أشرف فرغلي وڤلل الجامعة  والخروج من شارع الاستاد علي نادي الشرطة و الكورنيش.

وسيتم تحويل شارع الخشاب “بيتزا إسكندريه “، علي أن يكون دخولاً من شارع طلبة عويضة الي ڤلل الجامعة و عدم الخروج منه إلي طلبة عويضة.

وتحويل شارع الفلل الرئيسي علي أن يكون دخولا من طلبه عويضه بعرض الشارع بالكامل بدلا من اتجاهين، وعمل إشارة ضوئية في تقاطع الكورنيش القادم من المحافظة اتجاه نادي الشرطة مع شارع الإستاد الذي سيكون خارج من فلل الجامعة مع إشارة مشاه القادمين من كوبري المشاه اللي بجوار نادي الشرطة وذلك للصالح العام ” .

كانت أكدت  محافظة الشرقية، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة بالإضافة إلي الاستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا وأعراضه وكيفية الوقاية منه.

 وشددت علي أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة بالاضافه الي الاستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا واعراضة وكيفية الوقاية منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *