الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / مصرع طفل بالشرقية صعقا بالكهرباء من عمود إنارة بسبب الأمطار

مصرع طفل بالشرقية صعقا بالكهرباء من عمود إنارة بسبب الأمطار

الشرقية – فتحية الديب – إيمان مهنى

لقى طفل مصرعه صعقا بالكهرباء من عمود إنارة بمدينة ديرب نجم بالشرقية بسبب الأمطار، وتم التحفظ على جثته بمشرحة المستشفى المركزى لحين استخراج تصريح الدفن .

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “ديرب نجم” المركزى، بوصول الطفل “أحمد عادل عابدين” 10 سنوات، تلميذ بالصف الخامس الابتدائى، جثة هامدة؛ إثر إصابته بصعق كهربائى اثر ملامسته أحد أعمدة الإنارة .

تبين أنه أثناء هطول الأمطار حدث ماس كهربائى بالعمود، فيما تصادف مرور الطفل وملامسته عمود إنارة ليلقى مصرعه صعقًا بالكهرباء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، لـ”اليوم السابع”، إنه أثناء تواجده بمستشفى ديرب نجم المركزى لمتابعة عمل استكمال تطوير المستشفى، استقبل الطوارئ الطفل أحمد عادل عابدين 10 سنوات بالصف الخامس ابتدائى مدرسة السويدى، مصابا بصعق كهربائى، من أحد أعمدة الإنارة، وتبين وفاته على أثر ذلك، ووجها بسرعة استخراج تصريح الدفن من مفتش الصحة .

يذكر أن الطفل هو الضحية الثانية لموجة الطقس السئ بسبب الصعق الكهربائى، حيث توفيت قبل يومين الطفلة مروة صادق من مدينة العاشر من رمضان 10 سنوات، وكما اصيبت وفاء صبحى 10 سنوات من العاشر أيضا بكسر بالجمجمة نتيجة سقوط جزء من جدار عليها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *