الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / غرامة 10 آلاف جنيه والمصادرة عقوبة مخالفات «التوك توك» بالشرقية

غرامة 10 آلاف جنيه والمصادرة عقوبة مخالفات «التوك توك» بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية عن فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيهًا في حالة مخالفة مركبة التوك توك لخط السير المحدد لها، فضلًا عن عدم إصداره الترخيص، وفي حالة الامتناع عن السداد يتم التحفظ على المركبة لمدة 3 أشهر، ويتم بعدها مصادرتها.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية بنواب البرلمان عن مراكز “أبو حماد – فاقوس – الحسينية”، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، وحامد هبيلة السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات.

وجه محافظ الشرقية مدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام بسرعة إنهاء الأوراق اللازمة لتخصيص قطع الأراضي المقترح إقامة عليها محطات رفع صرف صحي وملاعب كرة ومكاتب بريد ومدارس، بقرى مركز أبو حماد لخدمة أبناء المركز، وحتى يشعر المواطن بحجم الإنجازات في القطاعات الخدمية المختلفة.

كما وجه غراب باستعجال تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بقرى مراكز المحافظة، والانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها لتدخل الخدمة، وتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، وتوفير مشروع صرف صحي آمن وصحي للمواطن، وذلك في ضوء الإمكانيات المتاحة.
وقرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة لفحص واستلام الطرق بعد الانتهاء من رصفها، ورفع كفائتها للتأكد من مراعاتها للمواصفات القياسية المحددة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الشركات غير الملتزمة، واستبعادها من العمل في المحافظة.

شاهد أيضاً

بعد ساعات من اختفائه.. العثور على جثة طفل غارقًا فى الشرقية

الشرقية – فتحية الديب انتشل فريق من رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، …

حجز 42 مصابا بنزلات معوية بمستشفى صيدناوى فى الشرقية بسبب وجبة فرح

الشرقية – إيمان مهنى أكد الدكتور هشام عنانى مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، أن حالة مصابى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *