الأربعاء , أغسطس 12 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يتفقد مبنى مستشفى طوارئ بلبيس والمقام بتكلفة 30 مليون جنيه

محافظ الشرقية يتفقد مبنى مستشفى طوارئ بلبيس والمقام بتكلفة 30 مليون جنيه

في إطار متابعته المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة .. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد مبنى مستشفى الطوارئ بمدينة بلبيس للوقوف على سير الأعمال و التشطيبات النهائية بالمبنى تمهيداً لتسليمه لمديرية الصحة لتشغيله رسمياً ودخوله الخدمة وليساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها..

تجول المحافظ داخل المبنى والمكون من 4 طوابق يشمل الإستقبال والجراحات النوعية والعناية المركزة وغرف للأشعة والإفاقة بتكلفة 30 مليون جنيه .

كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بمتابعة أعمال الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من تلافي كافة الملاحظات التي رصدتها زيارة المحافظ اليوم للمستشفى مؤكداً على ضرورة التنفيذ طبقاً لمعايير الجودة والمواصفات القياسية المحددة .

وأكد محافظ الشرقية أن مستشفى طوارئ بلبيس يساعد على تخفيف العبء على المستشفيات المركزية وتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى .

رافق المحافظ في جولته اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والأستاذ عارف عبد المجيد رئيس مركز ومدينة بلبيس.

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *