الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / بالصور..إحالة خمسة أطباء بمستشفى بعد زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية

بالصور..إحالة خمسة أطباء بمستشفى بعد زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة خمسة من الأطباء بمستشفى الإبراهيمية العام للتحقيق وذلك لتقصيرهم في آداء الخدمات الطبية للمواطنين فضلاً عن عدم التواجد في العمل أثناء الزيارة دون أسباب مبرره.

هذا وقد إطمئن المحافظ على سير العمل وتواجد الأطباء للتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل لائق للمرضى وللمترددين على المستشفى .

تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي وحضانه الأطفال بالمستشفى وأعطى المحافظ تعليمات بإجراء الصيانة الدورية للأجهزة والمستلزمات الطبية بصفة مستمرة طبقاً للإشتراطات الصحية وحفاظاً على أرواح المرضى بالمستشفى .

شهدت الزيارة المفاجئة جولة للسيد المحافظ داخل الأقسام المستشفى وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف حيث لاحظ عدم تواجد 5 أطباء في تخصصات الجراحة والنسا والأنف والأذن وحنجرة مما يترتب على ذلك خللاً في تقديم الخدمة الطبية للمرضى مما أدى إلى إحالة الأطباء المتقاعسين للتحقيق وإتخاذ اللازم قانوناً حيالهم

جاء ذلك في إطار الجولات الميدانية المفاجئة لمحافظ الشرقية لتفقد المنشآت الصحية والحكومية بنطاق دائرة المحافظة حرصاً من سيادته على إعادة الإنضباط في العمل والتعرف على أوجه القصور والسلبيات والوقوف عليها وتلافيها وتقديم خدمات مميزة للمواطنين .

 

Image may contain: 2 people, people standing and suit

Image may contain: one or more people, people standing and indoor

Image may contain: 2 people

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *