الأحد , نوفمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / ولية أمر بالشرقية تتهم مدرسة بالتعدى بالضرب المبرح على توأمها

ولية أمر بالشرقية تتهم مدرسة بالتعدى بالضرب المبرح على توأمها

الشرقية – إيمان مهنى

 

اتهمت ولية أمر تلميذين توأم بمدرسة على زكى الخاصة بالزقازيق، معلمة بالمدرسة، بالتعدى بالضرب المبرح على نجليها وإصابة أحدهما بتمزيق فى أربطة الأصبع وكسر نظارة طبية للثانى .

وقالت السيدة علا الألفى ولى أمر الطالبان عمر هانى فتوح وياسين بالصف الرابع الابتدائى، أنهم من المتفوقين دراسياً ويحصلون على المركز الأول على مستوى المدرسة .

وأضافت الأم: مدرسة الرياضيات غابت فى يوم الواقعة، فتم تكليف مدرسة أخرى، وفور دخولها وقف التلاميذ للتحية، وكان ابنى عمر غير منتبه لدخولها، فتأخر فى الوقوف بسبب ضيق المقعد عن الكرسى، فانفعلت المدرسة قائلة: “قوم أقف وشيل أيدك من بوقك” وجذبته من ملابسه، فانفعل توأمه ياسين فتدخل بين شقيقه والمدرسة محاولا عدم  تعديها عليه، فصفعت المدرسة عمر، ما أدى لوقوع نظارته وكسر عدستها، فأمسك ياسين من ذراعه للخلف وصفعه بالقلم على وجه، مما أدى تمزيق أربطة أصابعه”.

وتابعت السيدة علا الألفى ولى أمر الطالبين: “الطفلان وصلا البيت فى حالة انهيار وبكاء هستيرى، فتوجهت إلى المستشفى العام، ووقعت الكشف الطبى على الأول و أظهرت الأشعة الإصابة السابق الإشارة إليها، مؤكدة أنها ستتوجه لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *