الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / محافظ الشرقية يقوم بجولة تفقدية لمنطقة الزراعة وميدان عرابي للبحث عن محاور مرورية جديده ويستمع لمشاكل وشكاوى المواطنين

محافظ الشرقية يقوم بجولة تفقدية لمنطقة الزراعة وميدان عرابي للبحث عن محاور مرورية جديده ويستمع لمشاكل وشكاوى المواطنين

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية التواجد الميداني للمسئول في الشارع لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين والتأكد من تنفيذ التعليمات الصادرة بإزالة الإكشاك المخالفة واللوحات الضوئية الغير مرخصة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدن المحافظة ، والعمل على إزالة المعوقات لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة حي ، جاء ذلك خلال جولته بمدينة الزقازيق للإطمئنان على الحالة العامة للشوارع ومتابعة الحركة المرورية .

بدأت جولة المحافظ بتفقد ميدان الزراعة للوقوف على آخر تطورات الأعمال والتطوير للميدان وكذلك متابعة الحركة المرورية لإعادة الإنضباط للشوارع المتفرعة من الميدان ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة للمنطقة باعتباره مدخل مدينة الزقازيق من ناحية أبو حماد مراكز الشمال .

وأصدر المحافظ توجيهاته لإزالة الأشكاك المخالفة بالمنطقة لتقوم رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئاسة حي ثان بإزالة المخالفات وتنفيذ توجيهات المحافظ لإعادة المظهر الجمالي والحضاري للميدان ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة .

كما قام المحافظ بتفقد ميدان عرابي بميدنة الزقازيق والتقى بالمارة من المواطنين واستمع إلى شكواهم مؤكداً على ضرورة فتح قنوات إتصال مع المواطنين بمختلف المراكز والقرى والمدن للإستماع إلى مقترحاتهم في تطوير منظومة العمل وكذلك لحل مشاكلهم وتلبية إحتياجاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة للجهات المعنية بإزالة كافة أشكال المخالفات وأكوام القمامة أولاً بأول وتوسعة الميدان للماره وأصحاب السيارات بعيداً عن المنطقة المخصصة للعمل لإقامة نفق عرابي .

وتوجه محافظ الشرقية وبرفقته اللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية لمنطقة كوبري عرابي لبحث إمكانية خلق محور مروري جديد لتقليل الكثافة المرورية بالمنطقة ولفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور .

واستمع المحافظ لعدد من المواطنين لمشاركتهم في تحديد محاور جديدة لفك الإختناقات في المنطقة مؤكداً أن المواطن شريك أساسي في إتخاذ القرار من أجل توسعة الشوارع وإنتظام الحركة المرورية وتحقيق عبور آمن للمواطنين والسيارات .
رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد مدكور المستشار الهندسي للمحافظة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *