الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / #محافظ_الشرقية :يتابع أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعى للمنازل بالشرقية

#محافظ_الشرقية :يتابع أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعى للمنازل بالشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سير أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعى بمركز ومدينة مشتول السوق مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذه لمشروع الغاز الطبيعى لسرعة الإنتهاء من أعمال الحفر لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى مع الإلتزام الكامل بالبرنامج الزمنى للخطة الموضوعة للمشروع ومراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعي والسلامة والصحة المهنية في تنفيذ الأعمال حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح المحافظ أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات تأتى على قائمة أولوياته تيسيراً على المواطنين للإستفادة من الخدمة والمساهمة في تحسين مستوى معيشتهم ..

وفى هذا الإطار تابع رئيس مركز ومدينة مشتول السوق أعمال الحفر بالشبكات الأرضية لخمس قطاعات بالمدينة لخدمة ما يقرب من 10 الأف عميل .. موضحاً ان هناك ما يقرب من 5 ألاف و 500 عميل قد قاموا بالتعاقد مع شركات الغاز للإستفادة من الخدمة ..كما أنه تم توصيل خدمة الغاز الطبيعى لمنازل 3 الاف عميل .. كما تم تنفيذ 50 % من أعمال خط الغاز الرئيسى المغذي لمدينة مشتول السوق والممتد حتى الحدود الإدارية لمشتول السوق مع مركز منيا القمح .. كما إنه تم البدء فى أعمال الشبكات الأرضية لكفر إبراش..مشيرا إلى أنه من المقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعى بمركز ومدينة مشتول السوق لخدمة أهالى المركز بالإضافة إلى توصيل الخدمة الى مركز منيا القمح.

طالب المحافظ رؤساء المراكز بتوعية المواطنين أهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عن المواطنين فى الحصول على اسطوانات البوتجاز والقضاء على ظاهرة احتكار التجار لإسطوانات البوتجاز.

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي بالمحافظة

شاهد أيضاً

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى تسلمت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، تحت إشراف النيابة احدي دور …

العثور على جثة طفل غارقًا بعد ساعات من اختفائه بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب عثرَّ عدد من أهالى قرية “المحمدية” التابعة لدائرة مركز منيا القمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *