الأربعاء , يناير 29 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / لحظة العثور على جثة ضحية عصابة «التوك توك» بالشرقية (فيديو)

لحظة العثور على جثة ضحية عصابة «التوك توك» بالشرقية (فيديو)

أول فيديو يرصد لحظة العثور على جثة” السيد.م.ال” 16 عاما، الذي قتل على يد تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص متخصص في خطف الأطفال وقتلهم بدافع السرقة فيما ينتظر الأهالي بفارغ الصبر وصول الجثمان لدفنه بمقابر أسرته بالقرية.

ويظهر الفيديو عثور الأجهزة الأمنية مدعومين بالمعدات الثقيلة على جثة الضحية بقطعة أرض فضاء مخصصة للقمامة بقرية رأس طبل التابعة لمركز فاقوس على عمق 4 أمتار عكس ما قيل عن وجود جثته بمصرف بحر البقر.

تلقى اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس منذ شهر تقريبا بورود بلاغ باختفاء طالب مقيم ببني صريد، وتحرر عنه المحضر رقم 7467 إداري فاقوس لسنة 2018.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وتوصلت التحريات إلى قيام كل من “حمادة. م. ع” 32 عاما مقيم برأس طبل وشقيقه” زكريا” و” صبحي أ ع” 66 سنة و” صابر. أ. ر” بارتكاب الجريمة بدافع السرقة.

وتبين المتهم الأول والثالث قاما بتنفيذ واقعة استدراج الطفل والقتل وسرقة التوك توك منا وقيام المتهمين الثاني والرابع بتولي عملية البيع تم القبض على المتهمين الأربعة، كما تبين أن المتهمين هم وراء أيضا قتل شاب يدعى” محمد.ال.م” مقيم بالزاوية الحمراء مركز فاقوس وتم العثور على جثته بعد 6 أيام من الاختفاء وسرقة التوك توك الخاص به وذلك بتاريخ 14 أغسطس الماضي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7109 إداري مركز فاقوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *