الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / خال ضحية أبو كبير بالشرقية: المجرم ضيع أسرة بأكملها (فيديو)

خال ضحية أبو كبير بالشرقية: المجرم ضيع أسرة بأكملها (فيديو)

قال أحمد محمد موسى محمد، معلم أول بالأزهر الشريف خال ضحية أبوكبير الذي قتل على يد نجار مسلح بالشرقية: “إن المجنى عليه كان يتميز بالخلق الرفيع والرجولة والشهامة وعمره ما أذى حد”.

وأضاف خال القتيل لـ«فيتو»: محمد كان بينفق على أسرة بأكملها وهو الولد الوحيد على 3 بنات أكبرهن علياء 19 سنة حيث أجرى والده خلال السنوات الماضية تغيير صمامين في القلب ووالدته كانت مصابة بجلطة في المخ.

وتابع: “حق ابني في رقبة جميع المسئولين وكل ما قيل في بعض الصحف والمواقع لا أساس له من الصحة والجريمة ليست دفاعا عن الشرف واسألوا رجال الشرطة عن مقطع الفيديو للطفل اللي استدرجه الجانى هو وشقيقته قبل كده عشان يبتزوا أهله مقابل الحصول على المال.. ربنا ينتقم منه ضيع أسرة بأكملها”.

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبوكبير بوصول”محمد. ف. ط” 23 عاما مقيم هربيط التابعة لمركز أبوكبير للمستشفى العام جثة هامدة أثر إصابته.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة “محمد.ع. م” وشهرته “النوشي” 20 عاما ويعمل نجار مسلح وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليه واقتياده لقسم الشرطة.

وبتضييق الخناق عليه أقر بارتكاب الجريمة بعد علمه بوجود علاقة عاطفية بين الضحية وشقيقته وتخلص منه عن طريق “آلة حادة” وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *