الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / 4 ملايين و490 ألف جنيه تكلفة تنفيذ مدرسة الشهيد سامي بالشرقية (صور)

4 ملايين و490 ألف جنيه تكلفة تنفيذ مدرسة الشهيد سامي بالشرقية (صور)

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، مدرسة الشهيد سامي الابتدائية رقم “2” التابعة للإدارة التعليمية بديرب نجم والمقامة بتكلفة 4 ملايين جنيه و490 ألف جنيه، وإزاحة الستار عن اللوحة الجدارية.

حضر الافتتاح حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة.

وتجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض، مشددًا على ضرورة سد العجز في التخصصات داخل المدرسة لضمان تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وأضاف المحافظ أن المدرسة مقامة على مساحة 1157 مترا مربعا وتضم 16 فصلًا مدرسيًا وتتكون من 5 طوابق، مطالبًا بنظافتها للحفاظ عليها لأكبر فترة ممكنة.

يذكر أن محافظ الشرقية شهد أيضا طابور الصباح مع بداية اليوم الدراسي بمدرسة السادات الثانوية العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بديرب نجم وقام بمشاركة تلاميذ المدرسة الإذاعة المدرسية، والتي تضمنت كلمة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وما حققه رجال القوات المسلحة الأبطال من بطولات سجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية، ليقوم الجميع بتأدية تحية العلم والسلام الوطني، كما شهد المحافظ عرضًا عسكريًا لطلاب المدرسة تميز بمهارة الأداء والدقة في التنفيذ.

Image may contain: one or more people

Image may contain: 6 people, people standing and suit

Image may contain: one or more people, people standing and suit

No automatic alt text available.

Image may contain: one or more people, people standing and indoor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *