الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية بين التلاميذ في طابور الصباح بمدرسة السادات الثانوية العسكرية بالشرقية

محافظ الشرقية بين التلاميذ في طابور الصباح بمدرسة السادات الثانوية العسكرية بالشرقية

شهد صباح اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية طابور الصباح مع بداية اليوم الدراسي بمدرسة السادات الثانوية العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بديرب نجم وقام بمشاركة تلاميذ المدرسة الإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة وماحققه رجال القوات المسلحة الأبطال من بطولات سجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية ، ليقوم الجميع بتأدية تحية العلم و السلام الوطني ..

كما شهد المحافظ عرضاً عسكرياً لطلبة المدرسة تميز بمهارة الأداء والدقة في التنفيذ .

تجول محافظ الشرقية داخل المدرسة للإطمئنان على نظافتها وجاهزيتها لإستقبال التلاميذ متمنياً للجميع عاماً دراسياً سعيداً مليئاً بالأمل والتفاؤل وحب الوطن .

وطالب المحافظ أعضاء هيئة التدريس ببذل مزيد من الجهد والعمل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً .

وحث المحافظ التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية .

وعلى هامش الزيارة حرص المحافظ على لقاء أولياء الأمور والإستماع لمشاكلهم بخصوص العملية التعليمية موجهاً الجهات المعنية بفحصها وتلبيتها فوراً ، مؤكداً أننا جميعاً نعمل من أجل تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب فهم أملنا في مستقبل مشرق لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها ..

رافق المحافظ في الزيارة الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة.

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *