الخميس , مايو 28 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / محافظ الشرقية يستمع لمشاكل المواطنين ويقول لأولياء الأمور ولادكم على راسنا وفي عنينا

محافظ الشرقية يستمع لمشاكل المواطنين ويقول لأولياء الأمور ولادكم على راسنا وفي عنينا

على هامش جولته الصباحية لتفقد عدداً من المنشآت التعليمية والرياضية والسياحية داخل مدينة الزقازيق.. حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيةعلى الإستماع لمشاكل المواطنين والتعرف على إحتياجاتهم الأساسية مشدداً على ضرورة تلبية مطالبهم وفقاً للإمكانيات المتاحة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة .

واستوقف المحافظ عدداً من أولياء الأمور والمتضررين من عدم وجود أماكن لأبنائهم بمراحل رياض الأطفال ليرد عليهم المحافظ قائلاً طلباتكم مشروعة وأولادكم على راسنا وفي عنينا وهناك قواعد لتنظيم الإلتحاق بمراحل رياض الأطفال لضبط منظومة العمل ولتحقيق مبدأ المساواه بين الجميع .

وأكد المحافظ أنه سيقوم بنفسه كل يوم بالمرور الميداني صباحاً ومساءاً على كافة المنشآت الحكومية للتأكد من إنضباط العاملين بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بصورة لائقه ومتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل الشوارع الرئيسية والميادين العامة ونسب تنفيذ الخطة الإستثمارية والموحدة والإنتهاء من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق كل مدينة وحي ، مؤكداً أنه لا مكان لمقصر أو مهمل في عمله .

Image may contain: 4 people

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *