الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / محافظ الشرقية يتابع تنفيذ الأعمال بكوبري شرويدة ونفق عرابي بالزقازيق

محافظ الشرقية يتابع تنفيذ الأعمال بكوبري شرويدة ونفق عرابي بالزقازيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم، تنفيذ الأعمال الجارية بكوبري شرويدة بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة مبدئية 186 مليون جنيه.

وشدد غراب، حسب بيان المحافظة، على الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال ومضاعفة العمل والجهد والالتزام بالمواصفات الهندسية والقياسية في التنفيذ.

وأوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

وتابع المحافظ أعمال رصف الطريق المجاور لمنطقة العمل بالكوبري وتنفيذ حارتين لخلق السيولة المرورية المطلوبة وتوفيرا للوقت والجهد.

كما توجه محافظ الشرقية لميدان عرابي بمدينة الزقازيق للاطمئنان على معدلات تنفيذ الأعمال بالنفق والمقام بتكلفة 100 مليون جنيه والذي يربط بين شرق وغرب الزقازيق لخلق محاور مرورية جديدة وفك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق والمساهمة في إعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.

واطمأن المحافظ على الانتهاء من أعمال الرصف بالمنطقة وتسوية الحفر وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، والتقى عددا من المواطنين واستمع لمشاكلهم موجها الجهات المعنية بالعمل على تلبية احتياجاتهم فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *