الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / إقالة مدير إدارة بلبيس الصحية بالشرقية لتقصيره فى العمل

إقالة مدير إدارة بلبيس الصحية بالشرقية لتقصيره فى العمل

قرر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إقالة مدير إدارة بلبيس الصحية، وحرمانه من حافز الإشراف للجهاز الإشرافى للإدارة الصحية ببلبيس عن شهر سبتمبر 2018.
كان وكيل الوزارة، نفذ جولة مفاجئة على الوحدات الصحية التابعة للإدارة الصحية ببلبيس، وبرفقته أعضاء المكتب الفنى، وتبين وجود 8 وحدات صحية مغلقة، ووحدة صحية لا يوجد بها سوى العامل فقط، وباتصال هاتفى بالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تم إعفاء مدير الإدارة الصحية ببلبيس من مهام عمله، وتكليف مدير عام الطب الوقائى ومدير الرعاية الأولية بتسيير الأعمال من غد السبت.
وأحال وكيل الوزارة جميع طاقم النوبتجية بالوحدات الصحية التى تم المرور عليها للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، مع التشديد على مدير الشئون القانونية بالانتهاء من التحقيقات، وتشديد الجزاء، والعرض فى موعد أقصاه أسبوع.
كما كلف التفتيش المالى والإدارى بالمديرية بحصر الأسماء وعرضها على الشئون القانونية فى موعد أقصاه 24 ساعة، تكليف مدير عام الطب الوقائى بإعادة توزيع المختص من الرعاية الأولية من المديرية للإشراف على الإدارة الصحية ببلبيس خارج ديوان المديرية لضعف الإشراف والدور الرقابى وتكليف مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لخصم حافز الإشراف والت أكد من ذلك والعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *