الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / كشف هوية شاب دهسه قطار بورسعيد في الشرقية

كشف هوية شاب دهسه قطار بورسعيد في الشرقية

تمكن اليوم الأربعاء ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة أبو حماد، بقيادة الرائد محمد درويش رئيس مباحث المركز، من كشف هوية جثة لشاب عشريني لقي حتفه أسفل عجلات القطار القادم من محافظة بورسعيد، حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى” حازم.ح.م” 21 عاما طالب بكلية الهندسة ومقيم بندر أبوحماد.

وكان اللواء عبدالله خليفة مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة، يفيد اصطدام أحد القطارات بشخص بالقرب من مزلقان قرية السعدية التابعة لمركز أبو حماد ووفاته في الحال.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار القادم من “بورسعيد- الإسكندرية” بشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر حال عبوره المزلقان من مكان غير مخصص مما أدى لوفاته متأثرا بإصابته “بتهشم كامل بالرأس- انفجار بالبطن – تحطم القفص الصدري كسور ومضاعفات بالساقين والفخذين والذراعين” ولم يتبق من الجثة سوى أشلاء والجثة مجهولة المعالم، ولا يوجد أي إثبات شخصية أو متعلقات تدل على هوية المتوفى، وتم نقلها إلى مستشفى القرين المركزي.

وبسؤال شهود العيان أكدوا مضمون ما جاء بالفحص، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية باتخاذ اللازم، بأخذ بصمات الجثة وتصويرها وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتوفى.

شاهد أيضاً

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى تسلمت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، تحت إشراف النيابة احدي دور …

العثور على جثة طفل غارقًا بعد ساعات من اختفائه بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب عثرَّ عدد من أهالى قرية “المحمدية” التابعة لدائرة مركز منيا القمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *