الثلاثاء , يوليو 23 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق.. ويؤكد: عقلى وقلبى مفتوح لكل من له شكوى

محافظ الشرقية يتفقد شوارع الزقازيق.. ويؤكد: عقلى وقلبى مفتوح لكل من له شكوى

الشرقية:ايمان مهني
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأعمال الجارى تنفيذها بنفق عرابى بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال والمنشآت، مشدداً على الشركة المنفذه بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال ومضاعفة العمل والجهد مع مراعاة كافة الاشتراطات والمواصفات القياسية والهندسية والجودة فى التنفيذ.
وشدد المحافظ برفع إزالة ناتج الحفر بمعرفة الجهات المعنية وفتح الطريق أمام حركة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية، ومتابعة الأعمال والمشروعات الجارى تنفيذها بكل مركز ومدينة وحى والتنسيق مع الجهات المعنية لإلزام الشركات المنفذه لأعمال الحفر للمشروعات برد الشيء لأصله وتسوية الطريق ليصلح لعبور المواطنين وحركة السيارات.
أصطحب المحافظ مدير إدارة المرور وتجولا بشوارع المدينة لبحث إمكانية إقامة محاور مرورية بديلة تساهم فى فك التكدس المرورى، مشدداً على ضرورة التواجد المرورى بمختلف شوارع المدينة لإعادة الانضباط للشارع و تطبيق القانون على المخالفين مطالباً الجميع بالالتزام بقواعد المرور وعدم مخالفتها حفاظاً على الأرواح.
ووجه محافظ الشرقية بتوفير سيارة لسيدة من العاملين بالديوان العام لنقلها للمستشفى لإجراء الإسعافات الأولية و توقيع الكشف الطبى عليها وذلك بعد سقوطها فى الشارع أثناء عبورها للطريق متوجهة لمبنى ديوان عام المحافظة، مشدداً على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لها.
وحرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال جولته الصباحية بشوارع مدينة الزقازيق على مصافحة التلاميذ أثناء ذهابهم للمدرسة وحثهم على الإنتظام فى اليوم الدراسى والتحصيل العلمى للتزود بالمعرفة وبناء جيل قادر على العمل والإنتاج.
واستمع المحافظ لمطالب أولياء أمور التلاميذ واستفسر منهم عن استعدادات المدارس للعام الدراسى، وقال: عقلى وقلبى مفتوح لكل من له شكوى أو مطلب، لأنى جئت من أجل المواطن وتلبية احتياجاته الأساسية.

شاهد أيضاً

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى تسلمت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، تحت إشراف النيابة احدي دور …

العثور على جثة طفل غارقًا بعد ساعات من اختفائه بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب عثرَّ عدد من أهالى قرية “المحمدية” التابعة لدائرة مركز منيا القمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *