الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس مباحث دمياط عن ضبط أب سرق “زي المدرسة”: “أقسم بالله مفيش حاجة”

رئيس مباحث دمياط عن ضبط أب سرق “زي المدرسة”: “أقسم بالله مفيش حاجة”

نفى الرائد محمد معوض رئيس مباحث قسم أول دمياط، ما نشر على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي عن ضبطه ولي أمر سرق “زي مدرسي” لأجل نجلته أمام معرض للمستلزمات المدرسية.

وقال معوض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أقسم بالله لا فيه حاجة أتسرقت ولا شوفت حد أصلا ولما الموضوع ده أتقال إن فيه سرقة كلمت المسؤول عن المعرض وقال لي مفيش حاجة أصلا سرقت وكل اللي سألني قولت مفيش بلاغ أصلا بكده ولم أعرف بشيء عن الموضوع غير من الفيس بوك”.

ونفى اللواء محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية في دمياط ووكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، في تصريح خاص لـ”الوطن” ما تردد من شائعات حول القبض على أب سرق “زي مدرسي” من أجل نجلته، مضيفا: “الكلام ده لم يحدث من الأساس ووراء تلك الشائعات عناصر إخوانية تستهدف الإساءة للدولة”.

وأضاف الزيني: “فرضا لو كان هناك أب غير قادر على شراء زي لا يمكن القبض عليه نحن نظمنا المعرض لعرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين البسطاء فلو كان ما تم ترويجه صحيح لكنا قدمنا له الزي دون مقابل مادي ودون القبض عليه الأمر مش مستاهل”.

وترددت شائعات عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن إلقاء القبض على ولي أمر بدعوى سرقته “زي مدرسي” من معرض مخصص للمستلزمات المدرسية أقامته الغرفة التجارية بميدان الساعة في دمياط بأسعار مخفضة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن بعض النشطاء حملة على الفيس بوك للمطالبة بدعم الأب وتقديم كافة سبل المعاونة، كما دشنت حملات للتضامن مع أولياء الأمور غير القادرين، كما أعلنت جمعية “خير دمياط” الخيرية في المحافظة عن تقديم كافة سبل الدعم للأيتام وغير القادرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *