الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق سيراً على الأقدام

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق سيراً على الأقدام

حرصاً منه على متابعة حركة الشارع لإعادة النظام والإنضباط ..
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية لشوارع مدينة الزقازيق سيراً على الأقدام بدأت من مزلقان شرويده وصولاً لمبنى ديوان عام المحافظة .
 
أكد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد المسئول في الشارع لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، مشدداً على إزالة اللافتات واللوحات الضوئية الغير مرخصة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين ، ويأتي ذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة وتفادياً لسرقة التيار الكهربي وللحفاظ على المال العام .
 
كما أعطى المحافظ توجيهات بالتنبيه على أصحاب الأراضي الفضاء بتسويرها حتى لا تتحول لمقلب قمامة للحفاظ على البيئة والصحة العامة للنمواطنين ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال المخالفين .
 
وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتوفير قطع أراضي تصلح لإقامة متنزهات ومساحات خضراء عليها لإستقبال المواطنين لقضاء أوقات فراغهم وتمثل متنفس لهم ولأسرهم
 
شارك الجولة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد .
 
المصدر المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *