الثلاثاء , مايو 21 2019
الرئيسية / جامعة الزقازيق / فريق مدن جامعة الزقازيق يفوز بـ8 ميداليات في ألعاب القوى بالسويس

فريق مدن جامعة الزقازيق يفوز بـ8 ميداليات في ألعاب القوى بالسويس

فاز فريق مدن جامعة الزقازيق بـ8 ميداليات في ألعاب القوى، خلال أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي تنظمه جامعة السويس بمشاركة الجامعات المصرية، خلال الفترة من 15 إلى 22 سبتمبر الجاري، وحصل طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة على ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة قوة الذراعين.

وقال دكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، إن هذا ليس بالجديد على فريق مدن الجامعة فقد حصل الفريق على المركز الأول في العام الماضي خلال أسبوع المدن الجامعية الرابع؛ وهنأ الفريق بالفوز معربًا عن سعادته بروح الحماسة والإيجابية لدي طلاب وطالبات الوفد المشارك ومتمنيًا لهم تحقيق نتائج متميزة في جميع المسابقات.

وقال دكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن فريق مدن جامعة الزقازيق لألعاب القوى حقق 6 ميداليات متنوعة حيث حصل على ميداليتين ذهبيتين في مسابقتي 1500 متر و400 متر عدو طلاب، وميدالية فضية 100 متر طالبات وميدالية فضية في الوثب الطويل طلبة، وميدالية فضية في رمي الجلة طلبة، وميدالية برونزية في الوثب الطويل طالبات، وحصل طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة على ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة قوة الذراعين.

يضم الوفد 80 طالبًا وطالبة من كليات الجامعة المختلفة والطلاب المقيمين بالمدن الجامعية برئاسة إبراهيم سلامة، مدير عام المدن، ودكتور أحمد جدارة نائب رئيس البعثة، وأمير سمير، مدير رعاية شباب المدن.

يذكر أن فريق تنس الطاولة فاز بالمركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية، ويتنافس اليوم فريق الكرة الطائرة في الدور قبل النهائي وفريق كرة القدم في دور الثمانية.

شاهد أيضاً

أستاذ بجامعة الزقازيق: الجيش المصري سطر بطولات عظيمة على مر التاريخ

قال الدكتور أمين سعيد رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، إن الجيش المصري سطر بطولات عظيمة …

6 نوفمبر.. ورشة عمل “امحوتب المصري – الفرنسي” بـ”هندسة الزقازيق”

تنفذ كلية الهندسة جامعة الزقازيق، بالتنسيق مع جامعة بلفورت مونيليار بفرنسا في مجالات الطاقة المتجددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *