الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / إخلاء سبيل سائقى السيارتين بواقعة ضبط 16 ألف عبوة محاليل طبية بالشرقية

إخلاء سبيل سائقى السيارتين بواقعة ضبط 16 ألف عبوة محاليل طبية بالشرقية

قررت نيابة منيا القمح بالشرقية، اليوم، برئاسة محمد المراكبى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل سائقين و2 مساعدين لهم، فى واقعة تحفظ مباحث منيا القمح، على 16ألف عبوة، محاليل طبية، غير مصرح بتداولها إلا بتصريح من التفتيش الصيدلى.

وكشفت التحقيقات أن المضبوطات تابعة شركة الفتح للأدوية، وكانت فى طريقها للمركز الطبى الجراحى بأشمون، وتبين أن الشركة مرخصة وكذلك المركز الطبى، وأن أوراقهما سليمة، وقررت النيابة التحفظ على المضبوطات على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة منيا القمح، من أحمد عزيز أحمد، 45 سنة رئيس قسم التفتيش الصيدلى بمنيا القمح، أثناء توجه لمحل عمله شاهد سيارتين خلف بنك مصر، محملتين بكميات كبيرة من المحاليل الطبية الخاصة بالمستشفيات العامة والخاصة، والغير مصرح بتداولها إلا بتصريح من تفتيش الصيادلة.

وتوجهت قوة من مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث ومعاونيه النقيبين أحمد بنديرى وأحمد شويخ، وتم ضبط السيارتين الأولى رقم 57007 نقل الإسكندرية، قيادة “احمد م س” 28 سنة سائق، والثانية رقم 2367 ل ع ب قيادة” أحمد س م” 43 سنة سائق مقيم ديرب نجم.

وتبين أن السيارتين محملتين بـ 16 ألف عبوة من المحاليل الطبية، المتنوعة الخاصة بالمستشفيات، وتبين من التحريات أن المضبوطات ملك شركة “الـ” للتجارة وصناعة الأدوية ومباعة لمخزن وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45441 جنح المركز لسنة 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *