الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / جانبى / والدة طفلة تعرضت للتحرش: صورت المدرس بيلمس أماكن حساسة في جسم بنتي

والدة طفلة تعرضت للتحرش: صورت المدرس بيلمس أماكن حساسة في جسم بنتي

“مكنتش مصدقة اللي شوفته ولا عمري توقعت أن الشخص اللي استأمنته ودخلته بيتى يعمل كده.. ده شيطان لازم ياخد جزاؤه.. شوفته والله بيتعمد يلمس أماكن حساسة بجسم بنتي”.. هكذا كانت أقوال والدة طفلة في الخامس الابتدائى أمام نيابة مركز فاقوس العامة.

وأضافت الأم المكلومة وهي تبكي غير مصدقة ما حدث أمام وكيل النيابة: فوجئت ذات يوم بابنتى تقول لي يا ماما مستر محمد وهو بيشرح لي الدرس بيفضل يحسس على جسمى وكان وقع كلامها على كالصاعقة، وتابعت: رويت لزوجى عقب عودته للمنزل قادما من عمله ما حدث واتفقنا سويا على تصوير المدرس بالموبيل في اليوم التالي دون أن يشعر وبالفعل تأكد صدق الطفلة.

وأشارت إلى أنها هي وزوجها عقب انصراف المدرس ذهبا معا إلى قسم الشرطة وبرفقتهما الطفلة وحررا محضرا ضد المتهم يتهمانه بالتحرش بنجلتهما أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل المنزل وقاما بتسليم الأجهزة الأمنية مقطع فيديو يثبت ذلك.

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مركز شرطة فاقوس يفيد تلقيه بلاغا بقيام “محمد.ا.ال” 41 عاما مدرس (غير معين) بالتحرش بطالبة في المرحلة الابتدائية أثناء قيامه بإعطائها درسا خصوصيا داخل منزل أسرتها، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

صور.. “الإيد الشقيانة”.. سيدات يستيقظن مع قرآن الفجر من أجل يومية 60 جنيها بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب “العمل الشاق ترك بصمته على وجهوهن، من بشرة صبغتها أشعة الشمس …

ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد.. مدرب جودو بدرجة عالم صيدلي

كشف مصدر رفيع المستوى عن تكليف الدكتور ممدوح غراب محافظًا للشرقية، حيث يؤدي المحافظون الجدد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *