الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / والدة طفل مصاب بالسرطان: المرض بياكل في جسمه وتناشد المسئولين دخوله مستشفى 57357

والدة طفل مصاب بالسرطان: المرض بياكل في جسمه وتناشد المسئولين دخوله مستشفى 57357

سامح مغازى
في غرفتين وصالة من الطوب الأحمر بمركز الإبراهيمية التابعة لمحافظة الشرقية، تعيش أسرة «إسلام» مريض السرطان، أسرة بسيطة في منزل أبسط لا يتمتع بأدنى الخدمات، نظرا للظروف المادية الصعبة التي تعيشها الأسرة، ليختبرهم القدر بإصابة نجلهم «بالسرطان» وتخذلهم جميع المؤسسات الطبية المخصصة لعلاج السرطان، فكلما طرق «إسلام» صاحب الأربع سنوات بابا أغلقوه في وجهه، فيعودون إلى منزلهم فاقدين الأمل ومنكسرين الخاطر، بعد أن رفض مستشفى 57357 الحالة، بعد تلقيه 6 جرعات كيماوي ».

من جانبها قالت «ن.س» والدة الطفل، “ابني مريض بسرطان المخ والمرض سينتشر في كل جسمه وعظامه إن لم يجر له عملية لاستئصال الورم”، وأضافت الأم، “ذهبنا بـ«إسلام» إلى مستشفى 57357 لتلقي العلاج اللازم له وحتى يتعالج من هذا المرض الخبيث، ولم يكمل أسبوعا داخل المستشفى ورفضوا حالة ابني بعد تلقيه لـ 6 جرعات كيماوي”.

وأضافت، “يأست من حالة ابني فذهبنا مرة أخرى للمستشفى أتوسل إليهم حتى ينقذوه ويعالجوه ولكنهم طردونا من المستشفى وعاملونا معاملة سيئة”، لافتة “توجهنا إلى مستشفى 5757 طلبوا مننا إحضار سرير لأنه لا يوجد سرير خال بالمستشفى، ونحن لا نمتلك من ثمن السرير شيئا”.

واستطردت الأم، «ابني بيضيع مني وبيموت أمام عيني وأنا عاجزة، مش قادرة أعمل أي حاجة، مر أسبوعين على ميعاد الجرعة ولم يأخذها، ثمن الجرعة 3000 جنيه ونحن لا نمتلك ربع هذا المبلغ وعملية استئصال الورم تتكلف 22 ألف جنيه من أين سنأتي بهذه الأموال «إحنا ناس غلابة وعلى أد حالنا».

وناشدت الأم وزير الصحة بإنقاذ حالة طفلها الذي ينتشر بجسمه المرض يوما بعد يوم وتوفير مكان لعلاجه بأحد المستشفيات أو معاهد الأورام.

والدة طفل مصاب بالسرطان: المرض بياكل في جسمه ومستشفى 57357 طردونا
والدة طفل مصاب بالسرطان: المرض بياكل في جسمه ومستشفى 57357 طردونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *