الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى منيا القمح

محافظ الشرقية يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى منيا القمح

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه ينتهج العمل الميداني في إدارته لملفات المحافظة وخصوصاً قطاع الصحة للتعرف على كافة إحتياجات القطاع من أطباء و طاقم تمريض ومستلزمات طبية و أدوية وكذلك للتأكد من تقديم الخدمة الصحية و العلاجية للمرضى و للمترددين على المستشفيات و المنشآت الصحية الحكومية بشكل لائق ..جاء ذلك خلال تفقده لمستشفى منيا القمح في إطار جولته المفاجئة للمدينة .

تجول المحافظ داخل المستشفى و تفقد أقسام الجراحة و العناية المركزة قسم الغسيل الكلوي.

وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات قسم الغسيل الكلوي بتشغيله بكامل طاقته و الإستفادة منه وتقديم خدمة مميزة للمترددين عليه .

ولم يغادر المحافظ المستشفى إلا بعد لقاء عدد من المترددين على المستشفى للتعرف منهم عن مستوى الخدمة المقدمة موجهاً وكيل وزارة الصحة بعدم السماح لأحد من المرضى بأن يقوم بشراء المستلزمات الطبية من خارج المستشفى و العمل على توفيرها داخل المستشفى و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بفحص التقرير الطبي لأحد المواطنين بحاجة ماسة لإجراء عملية في الركبة بالمستشفى بعد أن قام بإجراء عملتين في الغضروف بمستشفى الأحرار بالزقازيق لإمكانية مساعدته و تقديم أفضل الخدمات الصحية و العلاجية له .

Image may contain: 3 people

Image may contain: 1 person, standing and indoor

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *