الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / محافظ الشرقية يتفقد مدرسة المتفوقين بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد مدرسة المتفوقين بالزقازيق

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد التشطيبات النهائية و الجارية بمدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق للإطمئنان على جاهزيتها وإستعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 م .

شدد المحافظ على الشركة المنفذه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والإلتزام بالمواصفات القياسية والإنشائية وقال سأقوم بنفسي بتشكيل لجنة هندسية لإستلام المدرسة ولن أسمح بأي إهمال أو تقاعس في العمل .

تجول المحافظ داخل مباني المدرسة والمقامة على مساحة 10 آلاف متر مربع وتتكون من مبنى مدرسي يضم 4 طوابق و 2 مبنى إقامة يتكون من 5 طوابق لإستقبال الطلاب المتفوقين علمياً في مرحلة الشهادة الإعدادية للإلتحاق بالمدرسة لدراسة مناهج علمية وبحثية متقدمة تتناسب مع قدراتهم العلمية ..

وأوضح محافظ الشرقية أن المبنى المدرسي يضم 18 فصل ومعمل إلكترونيك ومعمل (fab lab) ومعامل (لغات – فيزياء – أحياء – كيمياء – جولوجيا –هيدوليك – وسائط ) وقاعة متعددة الأغراض وجيمانيزيم ومكتبة و2 ملعب ومباني الإقامة تضم 106 غرفة إقامة للطلاب و 2 غرفة إقامة للمشرفين و 2 غرفة إقامة للعاملين بالإضافة إلى 8 صالة مذاكرة و2 مطبخ و 2 صالة طعام و 2 مغسلة .

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *