الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / فن & ثقافة / إيرادات أفلام العيد الأضحى 2018 تصدم محمد رمضان وتفاجأ تامر حسني

إيرادات أفلام العيد الأضحى 2018 تصدم محمد رمضان وتفاجأ تامر حسني

يشهد السباق القوي وجود 7 أعمال هي «الديزل لمحمد رمضان»، و «البدلة لتامر حسني وأكرم حسني»، و «الكويسين لأحمد فهمي»، و «تراب الماس لآسر ياسين ومنة شلبي وشيرين رضا» وعدد من النجوم، و «بني آدم  ليوسف الشريف»، و «سوق الجمعة  لعمرو عبد الجليل»، و «بيكيا  لمحمد رجب».

 

فيلم البدلة

فيلم البدلة لتامر حسني وأكرم حسني 2018 

تصدر فيلم البدلة المركز الأول في شباك التذاكر، والذي أثبت لـ «محمد رمضان» أنه ليس دائما «نمبر وان»، فقد تخطاه هذة المرة النجم «تامر حسني» بمشاركة الكومديان «أكرم حسني» و الفنانة «أمنية خليل» حقق بداية متواضعة ليلة الوقفة بإيرادات لم تتجاوز 250 ألف جنيه وتبين لاحقا ان الشركة المنتجة لم توزع عدد النسخ المطلوبة بالكامل، ومع اكتمال ارسالها لقاعات العرض السينمائي بلغت الإيرادات 3 ملايين و126 ألف جنيه أول أيام العيد، ويبدو أن الأزمة الصحية التي تعرض لها «تامر حسني» هي التي دفعت الجمهور لدعم فيلمه الجديد.

فيلم الديزل

فيلم الديزل محمد رمضان 2018

خذل فيلم الديزل محمد رمضان حيث أحتل المرتبة الثانية هذه المرة، دائما ما كان يلقب نفسه بأنه «ملك الساحة» و «نمبر وان» وحصل على إيرادات بلغت 3 ملايين و80 ألف جنيه وهو المرشح الأول لصدارة القائمة بنهاية موسم أفلام عيد الأضحى حتى مع توجيه الاتهام لصناعة بسرقة الفكرة من كاتب شاب.

فيلم تراب الماس

تراب الماس آسر ياسين 2018

اما عن فيلم تراب الماس فقد حصل على المرتبة الثالثة، بعد أسبوع كامل تصدر فيها قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات، وربح في اليوم الأول لعيد الأضحى مليون و300 ألف جنيه.

فيلم الكويسين

الكويسين أحمد فهمي 2018

وهو بطولة النجم «أحمد فهمي» وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار هم «مصطفي فهمي»، «حسين فهمي»، «شيرين رضا»، «ميرفت أمين»، «أسماء أبو اليزيد»، «أحمد فتحي» جاء في المرتبة الرابعة محققا إيرادات بقيمة مليون و215 ألف جنيه، وذلك بالرغم من الدعايا المكثفة .

فيلم بني آدم

فيلم بني آدم يوسف الشريف 2018

هذا الفيلم بطولة النجم يوسف الشريف، دينا الشربيني وهنا الزاهد احتل المركز الخامس في الارادات محققا 800 ألف جنيه ويبدو أن الشركة المنتجة كانت على حق عندما قالت إن الفيلم غير مناسب لمواسم الأعياد، وطلبت الانتظار لحين انتهاء الموسم الحالي، مؤكدة أنه سيحقق إيرادات أعلى.

فيلم سوق الجمعة

فيلم سوق الجمعة عمرو عبد الجليل 2018

فيلم «سوق الجمعة» للنجوم «عمرو عبد الجليل» و«أحمد فتحي» و«ريهام عبد الغفور» و«نسرين أمين» احتل المرتبة قبل الأخيرة وحقق خلال اليوم الأول إيرادات 197 ألف جنيه فقط.

فيلم بيكيا

فيلم بيكيا محمد رجب 2018

احتل الفيلم المرتبة الأخيرة  محققا 97 ألفا و380 جنيها، في ثاني أيام عرضه وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 162 ألفا و783 جنيها، ليكون اخر قائمة أفلام عيد الأضحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *