الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أخبار الزقازيق / “بين السما والأرض” إنقاذ 3 أفراد تعطل بهم مصعد بالزقازيق

“بين السما والأرض” إنقاذ 3 أفراد تعطل بهم مصعد بالزقازيق

الشرقية- إيمان مهنى

على طريقة الفيلم الشهير بين السما والأرض، تعطل مصعد برج سكنى ناحية حى الإشارة بالزقازيق و به 3 أفراد لأكثر من ساعة، وتدخلت الحماية المدينة وأنقذتهم بدون إصابات.

وقال العميد أحمد الهوارى، رئيس حى ثانى الزقازيق، لـ “اليوم السابع” إن غرفة الأزمات والطوارئ تلقت إخطارا بتعطل مصعد برج سكنى يقل طبيب وطالب طب يعمل متدرب معة بالعيادة وسكرتيرة العيادة، توجهت قوات الحماية المدنية والإسعاف و قوة من الشرطة إلى محل البلاغ لإنقاذهم، لافتا أن المعاينات الأولية أكدت أن المصعد يعانى من أعطال متكررة وأن أصحاب البرج يهملون فى صيانته.

من جانبه أوضح المقدم عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثانى، أنه الحماية المدينة نجحت فى استخراج العالقين بالمصعد بين الأدوار، ذلك بعد كسر الباب، إنقاذ الثلاثة أشخاص وبدون إصابات و تحرر محضر بالواقعة.

فى سياق متصل، أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، لـ”اليوم السابع”، أنه تقرر تشكيل لجنة، للمرور على الأبراج السكانية المزودة بمصاعد، لتأكد من الصيانة الدورية للمصاعد، وإلزام أصحاب الأبراج بالتعاقد مع شركات صيانة دورية لها حفاظا على سلامة المواطنين .

شاهد أيضاً

صور.. “ستات بـ100 راجل”.. قصص نجاح سيدات بالشرقية تغلبن على ظروفهن الصعبة بالعمل.. “أسماء” سائقة بالزقازيق.. و”كاميليا” تسوق الحلى.. و”إيمان” تتغلب على أزماتها بلوحات فنية.. وندى تستكمل مسيرة زوجها الشهيد

الشرقية – إيمان مهنى مازالت السيدة المصرية هي أيقونة النجاح و التغلب علي المصاعب الحياة …

القبض على 5 أشخاص تعدو على أمن نادى أحمد عرابى أثناء حفل عرس بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على 5 أشخاص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *