الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يقرر تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجه من 110 إلى 100 جنيه بمعرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس بالزقازيق

محافظ الشرقية يقرر تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجه من 110 إلى 100 جنيه بمعرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس بالزقازيق

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة من 110 إلى 100 جنيه وذلك بمعرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس بمدينة الزقازيق .. جاء ذلك خلال جولته داخل أجنحة المعرض للإطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان ومستلزمات دخول المدارس والتأكد من مراعاة كافة الإشتراطات الصحية حفاظاً على الصحة العامة وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل..

أدار المحافظ حواراً مفتوحاً مع المواطنين المترددين على المعرض للتعرف على أرائهم معربين عن سعادتهم لتنظيم وإقامة هذا المعرض السنوي مطالبين بضرورة إستمراره على مدار العام لخلق التنافسية في السوق وإتاحة السلع بأسعار مخفضة للمواطنين ..

ومشاركتاً من المحافظ للمواطن البسيط ومحدودي الدخل قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة من 110 إلى 100 جنيه الأمر الذي أسعد المواطنين المترددين على المعرض .

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *