الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / أخبار الزقازيق / محافظ الشرقية يفتتح معرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس بالزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح معرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس بالزقازيق

إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يرافقه اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء عصام جادالله السكرتير العام المساعد و أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية وحسام شبكة مدير مكتب جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والأستاذه فايزة عبد الرحمن مدير مديرية التموين معرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس و الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان التحرير بمدينة الزقازيق ..

تجول محافظ الشرقية داخل أجنحة المعرض و الذي يضم 50 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس مدرسية وأحذية و شنط وأدوات مدرسية من كشاكيل و كراسات و أقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية و الألبان و اللحوم البلدية الطازجة و المجمدة و كذلك منتجات و و الأسر المنتجة بأسعار مخفضة عن السوق .

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين و محدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار و ضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية و الضرورية وكافة إحتياجات العيد من لحوم طازجة و مجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق و ذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل .

أدار المحافظ حواراً مع المواطنين المتواجدين بالمعرض للإطمئنان على الأسعار المحددة للسلع المعروضة من اللحوم والمستلزمات المدرسية من ملابس وأدوات مدرسية ..

كما أبدى المواطنون سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض و التي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها بميدان التحرير بمدينة الزقازيق بهدف توفير كافة السلع الأساسية و الضرورية وإحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل .

مصدر الخبر: المكتب الإعلامي للمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *