الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / جامعة الزقازيق / مجلس جامعة الزقازيق يوافق على تعيينات وترقيات جديدة

مجلس جامعة الزقازيق يوافق على تعيينات وترقيات جديدة

وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة، برئاسة الدكتور خالد عبد الباري على تعيينات وترقيات جديدة، شملت تعيين ومنح اللقب العلمي لـ 30 عضو هيئة تدريس بكليات الجامعة.

ففي كلية الطب البشري وافق المجلس على تعيين كل من الدكتور أسامة محمود أحمد الخولي والدكتورة أشجان عبد الله عبد العال في وظيفة أستاذ بقسم طب الأطفال والدكتورة هالة علوي هاشم في وظيفة أستاذ بقسم الهستولوجيا ومنح الدكتور ياسر محمد حسين خليفة اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بقسم الجراحة العامة تخصص دقيق “جراحة جهاز هضمي “.

ووافق المجلس على تعيين كل من الدكتور أحمد عبد الصمد إبراهيم الحوالة والدكتورة مي عبد الفتاح محمد نعمة الله في وظيفة أستاذ مساعد بقسم طب الأطفال، وتعيين الدكتور خالد عبد الفتاح عبد الحميد في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الفسيولوجي ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكلا من الدكتور أسمت محمد محمد فوزي بقسم الباثولوجيا والدكتورة رحاب شعبان عبد المقصود بقسم الكيمياء الحيوية الطبية والدكتورة سماح فتحي عباس مرسي بقسم الروماتيزم والتأهيل.

وفي وظيفة مدرس وافق المجلس على تعيين كل من الدكتور أشرف عبد العظيم السيد الغرباوي والدكتور تامر حسن وصيفي بابلي بقسم الجراحة العامة والدكتور أحمد مختار أحمد والدكتور أحمد سلام سليمان والدكتورة مي محمود سامي إبراهيم بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية والدكتور أحمد إسماعيل محمد إسماعيل بقسم التوليد وأمراض النساء وكلا من الدكتور محمد رضا عبد العزيز والدكتور أحمد السيد عطية بقسم جراحة المخ والأعصاب والدكتور يامن صفوت عبدالدايم بقسم جراحة العظام والدكتورة رباب محمد عبد الحي بقسم الأشعة التشخيصية والدكتورة دينا محمد نجيب بقسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية والدكتور أحمد عبد اللطيف صالح على إبراهيم بقسم طب الأطفال.

وفي كلية الطب البيطري وافق المجلس على تعيين الدكتورة دينا محمد محمد الصادق في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الأنسجة والخلايا.

وفي كلية الهندسة وافق المجلس على تعيين الدكتورة مني أبو الوفا مجاهد في وظيفة أستاذ مساعد بقسم التصميم الميكانيكي والإنتاج وفي وظيفة مدرس وافق على تعيين كل من الدكتور محمد رضا على عليوه عمارة بقسم الهندسة الانشائية والدكتورأحمد وجيه عبد الله بقسم هندسة التصميم الميكانيكي.

وفي كلية العلوم وافق المجلس على تعيين الدكتورة رانيا محمد أحمد خليل في وظيفة أستاذ بقسم الفيزياء والدكتور أشرف صبري عبد الفتاح في وظيفة أستاذ تخصص” ميكروبيولوجي فطريات “بقسم النبات، ومنح الدكتورة رشا محمد أحمد كبيش اللقب العلمي لوظيفة أستاذ تخصص “بيولوجيا جزئية ” بنفس القسم.

وفي كلية التربية وافق المجلس على تعيين الدكتور حسن مصطفى حسن سويلم في وظيفة مدرس بقسم أصول التربية كلية الزراعة وافق المجلس على تعيين كل من الدكتور هاني عبد الرؤوف متولي وفا بقسم الوراثة والدكتورة سهام عبد العال إبراهيم بقسم النبات الزراعي في وظيفة أستاذ مساعد بالكلية.

وأخيرا في كلية الآداب وافق المجلس على تعيين الدكتور السيد صلاح محمد الهادي في وظيفة مدرس بقسم التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *