السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / فن & ثقافة / بالصور| تعرف إلى الخريطة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى المبارك

بالصور| تعرف إلى الخريطة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى المبارك

ستعد أبطال ونجوم الصف الأول للمنافسة بموسم عيد الأضحى المبارك، وتقديم أعمال سينمائية متنوعة مابين الأكشن والدراما والكوميديا، ومابين هذا وذاك يكثف المخرجون مواعيدهم لسرعة الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية في الوقت الذي تدخل فيه الأعمال مرحلة المونتاج والمكساج الأخيرة.

1- فيلم “بني آدم”

ينافس الفنان يوسف الشريف، على شباك التذاكر في عيد الأضحى من خلال فيلمه “بني آدم” وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة العمل كل من “دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوي”، وهو فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى.

2- فيلم “البدلة”

يستعد الفنان تامر حسني للمنافسة خلال موسم عيد الأضحى من خلال فيلمه الكوميدى الجديد “البدلة” ويظهر تامر حسني بشخصية ضابط خلال الأحداث ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدي.

فيلم “البدلة” قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

3- فيلم “تراب الماس”

يشارك الفنان آسر ياسين بفيلم “تراب الماس”، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

والفيلم كتبه أحمد مراد عن رواية شهيرة له بالاسم نفسه وحققت وما زالت تحقق أعلى المبيعات حتى الآن، وهو من إنتاج نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.

والعمل من بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلى.

4- فيلم “الديزل”

ينافس الفنان محمد رمضان في موسم عيد الأضحى بفيلم “الديزل”، الذي لم ينتهي من تصويره حتى الآن، والفيلم يجمع ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا .

فيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إخراج كريم السبكى.

5- فيلم “122”

ينافس الفنان طارق لطفى لأول مرة بفيلم رعب “122”، بعد غياب 9 سنوات بعيدًا عن السينما.

فيلم “122” يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب لطفي أحمد داوود وأمينة خليل، ومن الشباب جيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازى، من تأليف صلاح الجهيني.

6- فيلم “سوق الجمعة”

يدخل الفيلم في عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

شارك في بطولته الفنان عمرو عبدالجليل وصبري فواز ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازى وقصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *