الثلاثاء , يوليو 23 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / سيدة بالشرقية تنهي حياة مزارع: حاول اغتصابي تحت تهديد السلاح

سيدة بالشرقية تنهي حياة مزارع: حاول اغتصابي تحت تهديد السلاح

سامح مغازى

«شرفي يا بيه وشرف زوجى أهم شيء في الدنيا بالنسبة لي.. وأنا أخدت حقي بدراعي لأن القانون لا يحمينا ومفيش حد هيرجعلي حقي بعد أن قام المزارع باقتحام منزلي ومحاولة اغتصابي بالقوة داخل منزلنا البسيط الذي قمنا باستئجاره منه منذ شهر تقريبا».

هكذا بدأت “دعاء.ال.ع” صاحبة الـ20 عاما ربة منزل مقيمة برمسيس صان الحجر، حديثها حول واقعة قتلها صاحب المنزل الذي تقيم فيه منذ 29 يوما، وذلك بعد محاولته التعدى عليها جنسيًا، ثم قامت بإلقاء جثته بجوار إحدى الترع بمساعدة زوجها ويدعى ” محمد ع م” 24 عاما.

وأضافت السيدة العشرينية: “أنا مش ندمانة بل بالعكس فرحانه جدا عشان أخدت حقي لو عاد بي الزمن مرة أخرى لن أتردد لحظة واحدة في التخلص منه واريح الناس من شره ولست نادمة على فعلتى”.

وتابعت في محضر التحقيقات والاعترافات: “يا بيه احنا محيلتناش غير شرفنا وعمرنا ما بصينا للي في ايد غيرنا وزى ما سيادتك شايف احنا ساكنين في منزل بسيط جدا ملك المتوفى مكون من اوضة وصالة وحمام متهالك مشيرة إلى انها لم تكن تتخيل يوما ما انها هتقف وفي يديها كلابشات بتهمة القتل لأنها تكره الدم لكن عندما تصل الأمور للشرف فهنا العقل يتوقف وتبقي سمعتى بين الناس”.

وتابعت “دعاء” يوم الحادث” فوجئت بالمجنى عليه يطرق بابي بقوة مستغلا تواجدها بالمنزل بمفردها في غياب زوجها الذي ذهب لعمله وعندما فتحت الباب وجدته يضع سلاح أبيض عبارة عن “مطواه” على رقبتها ويصفعها على رأسها حتى فقدت الوعى وحاول اغتصابها، لافتة أنها عندما استردت وعيها عقب الواقعة مباشرة لم تفكر سوى في الانتقام لشرفها وشرف زوجها وقتله باستخدام “سكين” وبالفعل نفذت جريمتها وسددت له عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قائلة: “من يوم ما استأجرنا منه المنزل وهو دائم التحرش بي ومغازلتى وقمت بتوبيخه أكثر من مرة ولكن دون فائدة…الناس لازم تعرف كلها انى الضحية وليست المتهمة وانا واثقة في العدالة”.

كان أهالي صان الحجر التابعة لمركز الحسينية عثروا اليوم الخميس على جثة شخص في العقد السادس من العمر ما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف وتجمع العديد من الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة بقيادة الرائد أحمد عبد العزيز رئيس المباحث ومعاونيه والقوة المرافقة له وتم فحصها.

وتبين أن الجثة لـ”السيد م. م” 56 عاما مزارع مقيم عزبة 3 رمسيس صان الحجر، وتم نقلها لمستشفى الحسينية المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتمكنت الوحدة بعد تشكيل فريق للبحث برئاسة رئيس مباحث صان وتكثيف إجراءات البحث من القبض على مرتكب الواقعة.

شاهد أيضاً

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

إيداع طفلين بدار للرعاية بعد ترك والدهما لهم فى موقف هيها بمحافظة الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى تسلمت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، تحت إشراف النيابة احدي دور …

العثور على جثة طفل غارقًا بعد ساعات من اختفائه بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب عثرَّ عدد من أهالى قرية “المحمدية” التابعة لدائرة مركز منيا القمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *