الأربعاء , ديسمبر 11 2019
الرئيسية / أخبار الزقازيق / شاب الزقازيق بعد تكريمه من الرئيس السيسى: وجدته أبا في قمة التواضع (صور)

شاب الزقازيق بعد تكريمه من الرئيس السيسى: وجدته أبا في قمة التواضع (صور)

أبدى “محمد عمر” طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء مركز الزقازيق بالشرقية، سعادته البالغة بالتكريم الذي ناله من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفوقه في كل مراحل الدراسة.

وقال محمد لـ”فيتو”: إن الرئيس ترك المنصة وتوجه لي وقبَّل رأسي وشكرني على تفوقى وتميزي وحثنى على مواصلة التفوق، فيما وجهتُ له كلمة مختصرة بقولي: “كلنا معاك يا ريس.. وكلنا مش عاوزين من حضرتك غير الإخلاص والأمانة والشرف، وختمت تحيا مصر”.

وعن انطباعه بمقابلة رئيس الجمهورية للمرة الأولى قال محمد: إن الرئيس كان يعاملنا جميعا مثل أبنائه وشعرت بمشاعر الأبوة تجاهي فهو شخص متواضع جدا.

يذكر أن الطالب المكرم لديه شقيقان (عبد الله 17 عاما وعمرو 11 عاما) وحصل على مجموع درجات 98% في الثانوية العامة “علمى علوم” ورفض الالتحاق بكلية الطب وفضَّل كلية الحقوق وحصل على تقدير امتياز في الفرقتين الأولى والثانية وله مشاركة متميزة في مؤتمر الجامعات لمتحدي الإعاقة في جامعة المنيا وحصل على المركز الأول في دوري المركز الأول لمسابقة دوري المعلومات العلمية في الجماعات المصرية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي كرَّم عددا من النماذج الشبابية المتميزة خلال فعاليات الجلسة الختامية للمؤتمر الوطنى الدوري السادس للشباب الذي عُقد بجامعة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *