الخميس , نوفمبر 14 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / مدير أمن الشرقية يكرم الضباط المشاركين في ضبط عصابة خزنة “الاستثمار”

مدير أمن الشرقية يكرم الضباط المشاركين في ضبط عصابة خزنة “الاستثمار”

رّم اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، الفريق البحثي المكون من ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية والذي نجح في حل لغز قضية سرقة خزنة هيئة الاستثمار بمدينة العاشر من رمضان.

وتكون الفريق البحثي برئاسة اللواء محمد والي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وعضوية كلًا من العميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام، والعقيد محمد الشعراوي، مفتش المباحث الجنائية، والرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق، والرائد أحمد غازي، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان.

ونجح الفريق البحثي في القبض على الجناة وإعادة المسروقات المكونة من عدد من الخزنة ومبلغ مالي يقدر بـ160 ألف جنيه بالإضافة لعدد من الأختام الخاصة بالهيئة.

وكان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الهيئة العامة للاستثمار فرع العاشر من رمضان الشهر الماضي رقم 6156 لسنة 2018 قسم أول العاشر من رمضان بسرقة خزنة الفرع.

وتناولت تفاصيل البلاغ، سطو 4 مجهولين على مقر الهيئة بالدور الثالث في جمعية مستثمرين العاشر من رمضان، والذي يضم “الغرفة التجارية ونقابة المحامين والهيئة”، وسرقة الأختام والخزينة بعد تكتيف 2 من الخفراء بالمبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *