الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / طالب ثانوية عامة بالشرقية يستغيث بالتعليم: معملتش حاجة ونتيجتي اتحجبت (فيديو)

طالب ثانوية عامة بالشرقية يستغيث بالتعليم: معملتش حاجة ونتيجتي اتحجبت (فيديو)

إستغاث طالب بالصف الثالث الثانوى “شعبة علمى رياضة” بمدرسة الملك فهد الرسمية للغات بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية بوزير التربية والتعليم وذلك بعد أن تفاجئ بحجب النتيجة الخاصة به.

وقال الطالب “يوسف محمد شاكر عامر”: لم أفتعل أي مشكلات طوال فترة الامتحانات ولم يحرر لي أي محاضر غش أو اعتداءات وكنت أنتظر النتيجة بفارغ الصبر لتحقيق حلمى والالتحاق بإحدى كليات القمة ولكننى فوجئت بحجبها ما أصابنى بالصدمة والحيرة لما حدث.

وأضاف: يوم الأربعاء الماضي أبلغنى مجموعة من زملائي بأنهم حصلوا على نتائجهم عن طريق الكنترول المختص بمحافظة الإسماعيلية فما كان منى إلا أن استعنت باحد المسئولين هناك للحصول عليها واعطيته رقم جلوسي “752167” حيث انتابتنى حالة خوف أثناء انتظار نتائج الامتحانات وأبلغنى بحجب نتيجتى مما أصابنى بالذهول دون أن أصدق ما أسمعه.

وتابع: انتظرت ليوم الخميس حتى تم نشر النتائج على موقع الوزارة الرسمي وسجلت رقم الجلوس للحصول على نتيجتى فكان الرد، “لم يتم الحصول على النتيجة لرقم الجلوس المحدد” قائلا: طيب إزاى مفيش نتيجة وأنا حضرت كل الامتحانات وإيه السبب لكل ده وأنا متعمليش أي محضر غش ولا سربت امتحانات ولا تم ضبطى بجهاز موبايل”.

وناشد الطالب وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بالتحقيق في الواقعة وإظهار نتيجته مردفا: حرام مستقبلي يضيع بدون ذنب.. أتمنى الاستجابة لمطلبى بظهور النتيجة.. أسرتى كلها في حزن عارم بسببي.

من جانبه قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية لـفيتو: إن المديرية غير مختصة بالرد على شكوى الطالب، مشيرا إلى أن الأمر خاص بالوزارة وكنترول الإسماعيلية فقط وهذا ما أكده أيضا صلاح منصور مدير التعليم الثانوي بالشرقية.

طالب ثانوية عامة يستغيث بالتعليم: معملتش حاجة ونتيجتي اتحجبت (فيديو)
طالب ثانوية عامة يستغيث بالتعليم: معملتش حاجة ونتيجتي اتحجبت (فيديو)
طالب ثانوية عامة يستغيث بالتعليم: معملتش حاجة ونتيجتي اتحجبت (فيديو)
https://dai.ly/x6orhtr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *