الأربعاء , أغسطس 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرقية / تجديد حبس فني وسائق بتهمة السطو وسرقة 635 ألف جنيه بالشرقية

تجديد حبس فني وسائق بتهمة السطو وسرقة 635 ألف جنيه بالشرقية

تجديد حبس فني وسائق بتهمة السطو وسرقة 635 ألف جنيه بالشرقية تجديد حبس فني وسائق بتهمة السطو وسرقة 635 ألف جنيه بالشرقية

قررت نيابة بلبيس تجديد حبس فني وسائق 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الاشتراك مع آخرين في تنفيذ جريمة سطو مسلح على سيارة بطريق بلبيس – القاهرة وسرقة 635 ألف جنيه مرتبات العاملين بشركة مستلزمات طبية بعد صرفها من أحد البنوك في القاهرة.

ونجحت أجهزة البحث الجنائي بالشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض وتحديد وضبط إثنين من مرتكبي واقعة سرقة 635 ألف جنيه من موظفين بشركة مستلزمات طبية بالإكراه.

وحسب بيان أمني، أفاد بأن مركز شرطة بلبيس تلقى بلاغ من محاسب وسائق بإحدى شركات المستلزمات الطبية، بأنه أثناء استقلالهما إحدى السيارات التابعة للشركة عقب صرفهما مبلغ مالي 635.5 ألف جنيه، (مرتبات العاملين) من أحد البنوك بالقاهرة، وسيرهما بطريق بلبيس الصحراوي اتجاه القاهرة اصطدمت بهما، “سيارة فان”، وترجل منها ثلاثة أشخاص مُلثمين وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، واستولوا منهما على المبلغ المالي بالإكراه، وفروا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية وقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من “ولاء الدين. م. ع”، 35 عامًا، فني بالشركة ذاتها، و”محمد. س. س”، 27 عامًا، سائق، له معلومات جنائية مسجلة “مالك السيارة رقم 185595 ملاكي الشرقية والمستخدمة في الواقعة”، و”قاسم. أ. أ”، 32 عامًا، نجار، له معلومات جنائية مسجلة، و”محمد. س. ع”، سائق، 28 عامًا، جميعهم مُقيمين بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها.

وأسفرت الجهود عن ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وبإرشادهما تم ضبط “مبلغ مالي قدره 156 ألف جنيه” بمسكن الأول وكذلك السيارة المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

وجاري تكثيف الجهود لضبط الهاربين والسلاح المستخدم وباقي المبلغ المالية المستولى عليه.

شاهد أيضاً

مصرع 3 مسجلين وضبط 2.5 كيلو هيروين فى مداهمة لـ”السحر والجمال” بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب شنت الأجهزة الأمنية  بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم، حملة …

إخلاء سبيل محامى بالشرقية فى واقعة اتهامه بقتل زوجته حرقا

الشرقية – فتحية الديب قررت نيابة ههيا بالشرقية، برئاسة مصطفى إسماعيل، مدير النيابة، وبإشراف المستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *