الأربعاء , سبتمبر 19 2018
الرئيسية / أخبار الشرقية / مجازاة 114 من العاملين بوحدة محلية في الشرقية

مجازاة 114 من العاملين بوحدة محلية في الشرقية

مجازاة 114 من العاملين بوحدة محلية في الشرقية

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مجازاة رئيس وسكرتير الوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركزومدينة ههيا بخصم 3 أيام من الراتب للإهمال والتقصير في العمل وعدم القيام بأداء المهام الموكلة إليهما على الوجة الأكمل للارتقاء بمنظومة العمل.

كما عاقب المحافظ 114 من العاملين بالوحدة المحلية بالزرزمون بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أوعذر قانوني.

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على الوحدة المحلية بالزرزمون مركز ههيا وتبين عدم تواجد 114 من العاملين بالوحدة المحلية بالزرزمون مركز ههيا أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رئيس وسكرتير الوحدة.

شاهد أيضاً

فيديو.. الناجون من كارثة “الغسيل الكلوى” بديرب نجم يروون تفاصيل 15 دقيقة فصلتهم عن الموت

الشرقية: ايمان مهني مع دقات الساعة الخامسة والنصف، يتوافد المرضى وذويهم على الغسيل الكلوى بمستشفى …

إزالة منزل آيل للسقوط بالزقازيق وعدد من الاشغالات بمراكز الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى نقذ حى ثانى الزقازيق بمحافظة الشرقية، قرار الإزالة الصادر لمنزل متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *