الأربعاء , أغسطس 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرقية / أرملة الشهيد «الشبراوي» في ذكراه الأولى: أصر نتكلم فيديو قبل وداعه

أرملة الشهيد «الشبراوي» في ذكراه الأولى: أصر نتكلم فيديو قبل وداعه

روت المهندسة “ندى حسن” أرملة الشهيد النقيب أحمد الشبراوي الذي استشهد العام الماضي في الهجوم الإرهابى برفح في شمال سيناء عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” آخر لقاء دار بينها وبين زوجها بمناسبة الذكرى الأولى لوفاته.

وكتبت أرملة الشهيد على صفحتها النص التالي: “آخر مكالمة بينا كانت زى دلوقتى فضلنا نتكلم أنا وعمر وأصريت نتكلم فيديو ونشوف بعض.. لو كنت عارفة أنها آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الوداع.. لو كنت عارفة أنى مش هسمع صوتك تانى كنت قلت حاجات كتير أكتر من خد بالك من نفسك ووحشتنا.. كنت هقولك انك هتوحشنا أكتر من الكلمة بكتير.. كنت هقولك أن حياتنا هيبقى ملهاش طعم من غيرك.. كنت هقولك أن أنت غالى أوى وعزيز علينا قوى.. كنت هقولك أنى مفيش حاجة ممكن تعوضنا وجودك معانا أنا وابنك.. كنت هقولك أنى هفضل على عهدى معاك لحد آخر يوم في عمرى.. كنت هقولك أنى بحبك أوى يا أحمد”.

كانت أسرة الشهيد أحيت أمس الجمعة الذكرى الأولى لرحيله بزيارة قبره الكائن بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا بحضور العشرات من أصدقائه وجيرانه.

تجدر بالإشارة أن الشهيد “الشبراوى” كان “قائدا للسرية 103 وشيعت جنازته في ذات اليوم من العام الماضى هو والعقيد أحمد المنسى وعدد من الضباط والجنود ويعد أحد أبطال الفرقة 777 بالصاعقة وشارك في جميع المداهمات الخطرة خلال السنوات الماضية بينها تطهير جبل الحلال”.

شاهد أيضاً

مصرع 3 مسجلين وضبط 2.5 كيلو هيروين فى مداهمة لـ”السحر والجمال” بالشرقية

الشرقية – فتحية الديب شنت الأجهزة الأمنية  بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم، حملة …

إخلاء سبيل محامى بالشرقية فى واقعة اتهامه بقتل زوجته حرقا

الشرقية – فتحية الديب قررت نيابة ههيا بالشرقية، برئاسة مصطفى إسماعيل، مدير النيابة، وبإشراف المستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *