الأربعاء , سبتمبر 19 2018
الرئيسية / أخبار الشرقية / غرق 5 أشخاص في أسبوع.. المصايف بوابة الآخرة لشباب الشرقية (صور)

غرق 5 أشخاص في أسبوع.. المصايف بوابة الآخرة لشباب الشرقية (صور)

عاشت محافظة الشرقية خلال الفترة الأخيرة حالة من الحزن والأسى، بعدما استيقظ المواطنون على فاجعة كبرى، وذلك بعد وصول خبر غرق شابين من أهالي مركز كفر صقر في مياه أحد الشواطئ الشهيرة بالإسكندرية، ولم يمر على هذا الحادث سوى أيام قليلة، حتى استيقظ الأهالي على كابوس مفزع، بعد وفاة 3 شباب تعرضوا لحادث غرق، أثناء استحمامهم في العين السخنة.

وبرغم تأكيدات أصدقائهم على أن معظم الضحايا يمتازون بقدرتهم على السباحة لمسافات طويلة وعميقة، إلا أن العبارة الشهيرة «البحر ملوش كبير» التي تم تداولها منذ عشرات السنين تظل حاضرة على لسان كل أسرة تحذر أبناءها مرارا وتكرارا بعدم السباحة بعيدا عن الشواطئ بأمتار طويلة، إلا أن إغراء البحر أقوى من كل شيء، فعادوا جثثا هامدة في نعوش؛ ليفجع بهم ذووهم، وتتحول الرحلات الترفيهية إلى مقبرة للشباب.

في قرية القضاة التابعة لمركز كفر صقر، شيع مئات المواطنين جثماني شابين لقيا مصرعهما غرقا في أحد شواطئ الإسكندرية، لمثواهما الأخير بمقابر العائلة.

وكان مدير أمن الإسكندرية تلقى بلاغا بغرق شابين هما “كريم. م. ع” 16 عاما، و”محمد. أ. س” 16 عاما، طالبين بالمرحلة الثانوية التجارية ومقيمين بالقضاة، التابعة لمركز كفر صقر أثناء استحمامهما في أحد الشواطئ بالإسكندرية، برفقة آخرين تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال جثتيهما عن طريق الضفادع البشرية والغواصين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وشهدت عزبة مناجاة أبو وحش التابعة لمركز الحسينية جنازة شعبية مهيبة لثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم غرقا في أحد شواطئ العين السخنة لمثواهم الأخير بمقابر العائلة.

وكان مدير أمن السويس تلقى بلاغا بغرق 3 شباب، وهم كل من: “أحمد. أ. م” ونجل عمه “إيهاب. ح. م” و”عزوز. ب. ال” مقيمين عزبة مناجاة أبو وحش “المناجاة الكبرى”، التابعة لمركز الحسينية، أثناء سباحتهم في أحد الشواطئ بالعين السخنة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع الحادث، وتم انتشال جثث الضحايا عن طريق رجال الإنقاذ، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

فيديو.. الناجون من كارثة “الغسيل الكلوى” بديرب نجم يروون تفاصيل 15 دقيقة فصلتهم عن الموت

الشرقية: ايمان مهني مع دقات الساعة الخامسة والنصف، يتوافد المرضى وذويهم على الغسيل الكلوى بمستشفى …

إزالة منزل آيل للسقوط بالزقازيق وعدد من الاشغالات بمراكز الشرقية

الشرقية – إيمان مهنى نقذ حى ثانى الزقازيق بمحافظة الشرقية، قرار الإزالة الصادر لمنزل متهالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *