الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / أخبار الشرقية / تعليم الشرقية: التحقيق مع طالبين مزقا ورقة إجابة امتحان الكيمياء

تعليم الشرقية: التحقيق مع طالبين مزقا ورقة إجابة امتحان الكيمياء

الشرقية – إيمان مهنى

أكدت غرفة عمليات المشرفة على امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، برئاسة رمضان عبد الحميد وكيل أول الوزارة، إحالة طالبين من لجان الزقازيق للتحقيق للشئون القانونية لقيام كل منهما بتمزيق ورقة الإجابة الخاصة بمادة الكيمياء، كما تم نقل حالتين مريضتين من اللجان إلى المستشفيات، وهما فى فاقوس والزقازيق.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه لم يتلق أى شكاوى بشأن الامتحان اليوم، أو تعطيل لسير عمل اللجان، وأن جميع الامتحانات سارت فى هدوء وبانتظام.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو المقبل، ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام تخللتها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264 ألفا و697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *