الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / أخبار الزقازيق / بشرى.. محافظ الشرقية يبحث معوقات تشغيل مستشفى المعلمين بالزقازيق

بشرى.. محافظ الشرقية يبحث معوقات تشغيل مستشفى المعلمين بالزقازيق

الشرقية – إيمان مهنى

عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماعاً لبحث ومناقشة آلية إدارة وتجهيز وتشغيل مستشفى المعلمين بالزقازيق ،لتساهم وبشكل كبير في تقديم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين وكذلك للمرضى المترددين على المستشفى،مشيراً إلى أنه عند دخولها الخدمة الفعلية ستساهم في إحداث طفرة في قطاع الصحة ،وتخلق تنافسية في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء الشرقية.

جاء ذلك بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ،ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ومحسن لطفي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية ،والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والمهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان ،والمهندس محمد مدكور مستشار المحافظة للشئون الهندسية والمهندسة نبيلة حسني مدير الإدارة الهندسية بالديوان العام.

وخلال الإجتماع ،إستعرض المحافظ التصورات والسيناريوهات المقترحة لإدارة وتشغيل المستشفى، وموقف إنشائها منذ البداية حتى الآن والتأكد من إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع فيما يتعلق بالجهاز التنفيذي من كهرباء ومياه وصرف صحي وخلافه، للمساهمة في تشغيل المبنى حتى يرى النور ،ويقدم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين وللمرضى المترددين على المستشفى.

يذكر أن مستشفى المعلمين بالزقازيق مقام على مساحة 2160 متر مسطح و يضم بدروم + أرضي + خمس طوابق ويتسع إلى مايقرب من 135 إلى 150 سرير وسيقدم خدمة صحية وعلاجية للمعلمين بسعر المؤسسة العلاجية.

وأشاد المحافظ بأداء فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة ،لجهودهم الدؤب و إستجابتهم السريعة لحل كافة الشكاوى الواردة على الموقع الإلكتروني من المواطنين، في كافة القطاعات والتواصل معهم،والرد عليهم من خلال التنسيق مع الجهات المعنية،مؤكداً أن المحافظة حققت نسبة 99 % للرد و الإستجابة على الشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء ،حيث يقوم فريق العمل ب،تلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إلكترونياً وإلزام كافة الجهات والمصالح والهيئات العامة باتخاذ الإجراءات اللازمة، لتحقيق الربط الكامل لمنظومة الشكاوى الموحدة .

 كان تلقي اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، خطاب شكر وتقدير من المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمجهودات المحافظة في إرتفاع نسبة إستجابة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وحسم شكاوي المواطنين الموجهة للمحافظة ضمن منظومة الشكاوي الموحدة لخدمة المواطنين.

وجاء في خطاب مجلس الوزراء بالإشارة إلي متابعة العمل علي منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين وما تلاحظ من إرتفاع نسبة الإستجابة وحسم الشكاوي الموجهة لمحافظتكم الموقرة ، وبالعرض علي المهندس رئيس مجلس الوزراء وجه بتوجيه الشكر لكم وللعاملين علي المنظومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *